(Array|find{1766}|oui)

التلاعب الفادح : السلطة تصطنع و تستعمل رابطتها عند الحاجة

هواري قدور هو اسمه، جعل من نفسه او بالأحرى اريد به ان يكون رئيسا للرابطة، فخلق من عدم . هو الذي كان في الماضي غير المسمى عضوا في نقابة السناباب وفي الرابطة عن فرع ولاية الشلف

هذا الشخص الذي يظهر منسباتيا و عند الطلب، يدخل تفعيله في اطار التشويش على عمل الرابطة الجدي و ذلك بتلميع صورة الجهات الرسمية و تبرير قراراتها .

لقد سبق لنا ان أكدنا على استهداف الرابطة قصد اضعاف دورها، بما ان عملية الاستحواذ عليها كان مصيرها الفشل، حيث اكدنا في افتتاحية الموقع على ما يلي:

من خلال هدا الموقع، ومن خلال تجديد الشعار الرسمي للرابطة، سنجعل من عمل الرابطة أكثر وضوحا ونجاعة وسنعمل على الحد من التدخلات والتداخلات المفبركة والتي تهدف الى المساس بسمعة منظمتنا وتلويث خطابها وتعطيل مساعيها.
الرابطة تغير في شكلها دون المساس في مرجعياتها، التي أسست من خلال تاريخ معقد لكنه اصيل، من خلال نضالات النساء والرجال على مر ثلاثة عقود من المتاعب ومصاعب المتتالية، وأيضا وخاصة من خلال التشبث بالقيم العالمية لحقوق الانسان التي تتقاسمها مع المدافعين عن حقوق الانسان عبر العالم.
الرابطة صامدة وماضية قدما.

حيث ظهر اليوم يهاجم الرابطة بعدما أصدرت نداءا عاجلا بخصوص ترحيل رعايا من دول عربية نحو النيجر وتركهم عالقين وسط الصحراء. اطلع على النداء:
http://www.droits-laddh.org/نداء-عاجل-سوريون-مرحلون-نحو-النيجر-في-خطر

النداء الذي تتمسك به الرابطة على عكس الاشاعات الصادرة من هذا الشخص المبعوث
ستقوم الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الانسان بالتعليق بالتفصيل حول رد السلطات على ندائها ، الرد الذي يبرر الترحيل على أساس ان افراد المجموعة المرحلة هم ارهابيون.